استمارة البحث

مباشر
النصيري
© حقوق النشر : Dr

25 مليون يورو تنقل النصيري من إشبيلية لفريق أوربي جديد

22/07/2024 عبد الله فوزي على الساعة 09h00

بات الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، على أعتاب الانتقال إلى الدوري التركي بعد 4 سنوات قضاها مع فريق إشبيلية الاسباني .

وكشفت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي فنربخشة التركي، اضطر للاتصال هاتفيا بالمهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري نجم إشبيلية الإسباني، من أحل إقناعه بالانضمام إلى، كتيبته، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح المصدر ذاته، أن مورينيو تواصل شخصيًا مع النصيري عبر مكالمة هاتفية عن طريق رئيس النادي، وأقنعه بمشروع فنربخشة، وعن إعجابه بفنياته الكروية ومستواه في الملعب.

وأبرز أيضًا أن النصيري اقتنع بسرعة كبيرة بمقترح مورينيو، ووافق على الانتقال إلى فنربخشة التركي، رغم الاهتمام الكبير من روما والقادسية، لتبقى المفاوضات متوقفةً فقط على الأمور المالية بين النادي التركي ونظيره الإسباني.

في السياق ذاته، كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أن فنربخشه يقترب من التفاصيل النهائية لصفقة يوسف النصيري، التي تزيد قيمتها على 25 مليون يورو،  مع الإضافات، وفقا للأداء الذي يقدمه اللاعب مع فنربخشه.

وكان صاحب الـ27 عاما ارتبط اسمه بالانتقال إلى أكثر من ناد في الدوري السعودي وعلى رأسها القادسية، بالإضافة إلى روما الإيطالي الذي أبدى رغبته أيضا في الحصول على خدماته.

وشارك النصيري خلال موسم 2023 ـ 2024 في 33 مباراة مع إشبيلية سجل خلالها 16 هدفًا في الدوري الإسباني.

22/07/2024 على الساعة 09h00 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360