استمارة البحث

رونالدو
© حقوق النشر : Dr

"ماركا" : رونالدو يواصل الفشل في الفوز بالألقاب مع النصر السعودي

19/08/2024 Le360 / وكالات على الساعة 16h00

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن أحلام النجم البرتغالي في الفوز بالألقاب مع فريق النصر السعودي تتبخر يوما بعد يوم، في ظل الضعف الشديد الذي يبديه النادي السعودي في مواجهة غريمه التقليدي الهلال خاصة في المواجهات التي تجمعهما في المباريات النهائية للبطولات.

وقالت التقارير المذكورة إن رونالدو يعاني بشدة في تحقيق لقب مع فريقه، بعد الفشل الأخير في الفوز بلقب بطولة كأس السوبر السعودي بالخسارة بهدف مقابل أربعة أهداف أمام فريق الهلال في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين أمس.

وذكرت جريدة "ماركا" الإسبانية أن طموحات رونالدو (39 عامًا)، في الفوز بالألقاب تتحطم أمام الهلال الذي تحول إلى عقدة بالنسبة للنجم البرتغالي، وأضافت أنه في كل مرة يقترب رونالدو من الفوز بلقب يجد نفسه في مواجهة الهلال الذي يتمكن من القضاء على أحلام "الدون" في التتويج مع النصر.

وأشارت إلى أن رونالدو غاضب بشدة من زملائه في النصر بعد الانهيار الذي أصاب الفريق الملقب بـ"العالمي" في الشوط الثاني من نهائي كأس السوبر، على الرغم من إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله رونالدو.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يخرج فيها اللاعب البرتغالي عن شعوره في مباريات "الديربي" أمام الهلال، حيث سبق له أن دخل في مشادات مع جمهور "الزعيم" بسبب قيام المشجعين باستفزازه بالنداء على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما خرج رونالدو مطرودًا في مباراة الفريقين في كأس السوبر السعودي في أبوظبي الموسم الماضي.

19/08/2024 على الساعة 16h00 Le360 / وكالات