استمارة البحث

بن الصغير
© حقوق النشر : Dr

موناكو يراهن على موهبة بن الصغير لإنهاء هيمنة سان جيرمان على الدوري الفرنسي

24/08/2024 عبد الله فوزي على الساعة 21h30

يأمل مسؤولو نادي الامارة الفرنسية موناكو أن يقدم لاعبه إلياس بن صغير أداءا مماثلا مثلا الذي قدمه رفقة المنتخب الأولمبي المغربي في نهائي أولمبياد باريس 2024، وفاز بالميدالية البرونزية في مباراة الترتيب على حساب مصر.

ويراهن مسؤولو موناكو الفرنسي على تألق إلياس بن الصغير ، لمنافسة باري سان جيرمان المدجج بالنجوم، على لقب الدوري الفرنسي خلال الموسم الكروي الحالي .

وفي نهائي كأس خوان غامبر الذي لعب فيه فريقه موناكو ضد برشلونة، ونجح في هزيمة النادي الكتالوني (3-0)، شهد اللقاء تألق موهبة الكرة المغربية.

وأظهر تقرير لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أوره موقع "العربي الجديد" أن كل هذا كان مقدمة لموسم تعلق فيه الإمارة بأكملها آمالاً على بن صغير ورفاقه من أجل إنهاء هيمنة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

ويبدو إلياس، الأخ الأصغر لسليم بن صغير، لاعب كرة القدم المحترف الذي يلعب حالياً في صفوف أولمبيك مرسيليا، الأفضل بين أشقائه، وهذا الأمر لم يمر مرور الكرام على الاتحاد المغربي، فرغم ولادته في سان تروبيه بفرنسا، فإن أصوله المغربية مكنته من أن يكون لاعباً دولياً مع "أسود الأطلس"، بعد أن مثّل منتخبات الفئات السنية لفرنسا.

24/08/2024 على الساعة 21h30 عبد الله فوزي