استمارة البحث

الديربي
© حقوق النشر : Dr

ميركاتو الدار البيضاء يشتعل ..الوداد يرد على الرجاء ويحسم صفقة جديدة

26/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 00h17 | تحديث 26/08/2024 على الساعة 00h21

توصل هشام أيت مانة، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لاتفاق مع وليد ناسي، جناح نادي ديجون الفرنسي ، من أحل الانضمام للفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وكشف مصدر مقرب من الوداد أن وليد ناسي وافق على  الانضمام إلى الفريق الاحمر، إذ ينتظر أن يوقع في كشوفات الفريق الأحر لموسمين رياضيّين.

وينتظر وصول اللاعب المذكور اليوم الاثنين 26 غشت 2024 للمغرب،  من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وترسيم انضمامه لكتيبة الوداد .

وكان الوداد الرياضي قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع كل من الحارس عبد العالي المحمدي، ومحمد مفيد، وجواد خلوق،  ومحمد الرايحي ، وحمزة الساخي، والجنوب إفريقي مايولا ثم البرازيلي  بيدرينهو  في المقابل غادره كل من  الحارس مهدي مفتاح، وصلاح الدين بن يشو وإسماعيل الغزوي وأمين فرحان والشرقي البحري وطه موريد وهشام أيت برايم وإسماعيل مومن.

يذكر أن الرجاء الرياضي وقع خلال الأسبوع المنقضي، على 4 صفقات جديدة وضم كل من السينغالي أوسمان، و أيوب المعموري، مهاجم أولمبيك الدشيرة، والغيني فيدريكو بيكورو، اللاعب السابق لفريق الإفريقي التونسي، والموريتاني محسن بدة ، الذي فسخ عقده مع الوداد الرياضي 

26/08/2024 على الساعة 00h17 إبراهيم نجاح