استمارة البحث

الاتحاد الجزائري
© حقوق النشر : Dr

منتخب الجزائر يتلقى صدمة كبيرة قبل رحلة الوصول للمغرب

27/08/2024 le360 على الساعة 15h30

تلقى منتخب الجزائر بقيادة المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، صدمة كبيرة قبل أيام قليلة من انطلاقة فترة التوقف الدولي المقبلة في سبتمبر 2024.

وكشف موقع "العين" الاخباري ، أن "محاربو الصحراء" لن يكونوا قادرين على الاستعانة بخدمات المهاجم محمد الأمين عمورة، بسبب عدم تعافيه حتى اللحظة من الإصابة التي تعرض لها على مستوى أربطة الركبة.

وأعلن رالف هاسنهوتل، مدرب فولفسبورغ الألماني، النبأ غير السار بشأن عمورة، خلال مؤتمر صحفي ، عندما صرّح بقوله بأن "عمورة قام بنزع الواقي الذي كان يضعه من أجل تثبيت ركبته، ولكنه غير قادر على اللعب".

وأضاف بقوله "لن يكون عمورة حاضرا معنا في المباراة الافتتاحية من الدوري الألماني أمام بايرن ميونخ".

واستطرد: "الجهاز الطبي يعمل على تجهيز اللاعب خلال أسرع وقت ممكن، ويفترض أن يعود للتدريبات في الفترة المقبلة، ولكن لا يوجد تاريخ محدد لذلك".

وجاءت تصريحات مدرب فولفسبورغ لتؤكد غياب عمورة عن المعسكر المقبل لمنتخب الجزائر، في سيناريو كان متوقعا بالنسبة لمدرب "الخضر"، الذي كان مستعدا لتعويضه.

وكان عمورة تألق بشكل لافت خلال فترة التوقف الدولية الماضية، عندما سجل هدفا رائعا أمام أوغندا خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستهل المنتخب الجزائري رحلة البحث عن ورقة العبور لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها بالمغرب، باستضافة غينيا الاستوائية يوم 5 من شهر شتنبر المقبل على أن يرحل إلى العاصمة مونوروفيا لمواجهة ليبيريا يوم 10 من الشهر نفسه .

27/08/2024 على الساعة 15h30 le360