استمارة البحث

 أشرف داري
© حقوق النشر : Dr

أشرف داري "يطيح" بمتولي في الميركاتو الصيفي

26/08/2024 le360 على الساعة 20h00

يسير فريق الأهلي المصري لكرة القدم، في اتجاه الإعلان الرسمي عن ثالث صفقات الفريق خلال الصيف الجاري، بالتعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري، قادما من فريق بريست الفرنسي، لتعويض رحيل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي.

وكشف موقع «الوطن سبورت»  المصري أن تعاقد مسؤولي فريق الأهلي مع أشرف داري سيطيح بشكل مؤكد بمحمود متولي مدافع الفريق، بعدما رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ولجنة التخطيط، رحيل اللاعب قبل إتمام التعاقد مع مدافع جديد بشكل رسمي، لسد النقص في مركز المساك.

وقال المصدر ذاته إن المدرب كولر طلب من إدارة القلعة الحمراء في وقت سابق، رحيل محمود متولي بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب منذ انضمامه، ما كان سببًا في عدم قدرته بالاعتماد عليه خلال فترة إصابة ياسر إبراهيم، في الأوقات الحاسمة من الموسم.

وأشار الموقع المذكور إلى أن «متولي» يمتلك أكثر من عرض من أندية في الدوري الممتاز، أبرزها من ناديه السابق الإسماعيلي؛ إلا أن اللاعب ما زال ينتظر حسم موقفه النهائي وفسخ تعاقده بالتراضي مع مسؤولي الأحمر.

ويذكر أن فريق الأهلي يجاوره الدولي المغربي رضا سليم للموسم الثاني على التوالي، فيما تعاقد الفريق المصري خلال مرحلة الانتقالات الصفية الحالية مع اللاعب يحيى عطية الله.

26/08/2024 على الساعة 20h00 le360