استمارة البحث

عادل هلا
© حقوق النشر : Dr

اتهامات للرئيس المؤقت بـمحاولة " سرقة" رئاسة الرجاء

27/08/2024 خليل أبوخليل على الساعة 19h20

استهجن عدد كبير من منخرطي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرار عادل هالا، الرئيس المؤقت للفريق الأخضر، القاضي برفض انخراط أمين المسيوي، الذي قرر الترشح لرئاسة الفريق الأخضر خلال الجمع العام المقبل .

واستغرب عدد من منخرطي الرجاء  في اتصال هاتفي مع le360  قرار  عادل هالا  الذي  رفض تجديد انخراط  أمين المسيوي، نجل الكاتب العام السابق للنادي، الراحل عبد العزيز المسيوي، معتبرين القرار المذكور ، يسئ للفريق الأخضر، الذي كان دوما يعطي دروسا في الديموقراطية خلال جموعه العامة .

وقال منخرط في الاتصال ذاته:  " حاولنا إقناع عادل هالا  بالعدول عن قراره المذكور، وإتاحة الفرصة والتعددية لكل الراغبين في رئاسة النادي، وتمكين المرشح أمين المسيوي من الانخراط قبل الجمع العام المقبل، غير أنه رفض كل المحاولات  " .

وتابع المتحدث نفسه: "  إن لجوء الرئيس المؤقت لهذه  الخطوة ، جاء لاغلاق الباب عن منافسيه  ومن أجل تعزيز حظوظه في البقاء على رأس المكتب المديري للنادي الأخضر، وسرقة رئاسة النادي بطريقة غير مقبولة"  .

وحاول le360 سبور إعطاء حق الرد للرئيس المؤقت للرجاء، غير أنه رفض الرد على الاتهامات المذكورة  .

وأعلن نادي الرجاء في بلاغ نشره صباح اليوم الثلاثاء، إن الجمع العام لنادي الرجاء سينعقد يوم 12 سبتمبر المقبل من أجل انتخاب رئيس جديد، مؤكدا ان المترشحين وجب تقديم ملف ترشحهم الذي يتضمن لائحة المرشحين للمكتب المديري، وتتضمن هذه اللائحة تواجد على الأقل 9 أعضاء و15 عضواً كحد أقصى.

يذكر انه تم تعيين عادل هلا كرئيس مؤقت للرجاء، بعد احتجاز  الرئيس السابق محمد بودريقة في ألمانيا، بناءً على مذكرة بحث دولية أصدرتها السلطات المغربية .

27/08/2024 على الساعة 19h20 خليل أبوخليل