استمارة البحث

بوريكة
© حقوق النشر : Dr

خاص le360…الرجاء يُفسد على المغرب الفاسي صفقة مهاجمه بوريكة

28/08/2024 خليل أبوخليل على الساعة 11h30

وافقت إدارة المغرب الفاسي لكرة القدم على انتقال مهاجمها محسن بوريكة إلى صفوف إحدى الأندية السويسرية ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، غير أن هناك عقبة أمام إتمام الصفقة المذكورة .

وحسب ما ذكره مصدر le360 سبور، فإن الفريق السويسري  وافق على رفع  عرضه المالي  ، وقدم أكثر من 400 مليون سنتيم، لضم بوريكة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي . 

وأضاف المصدر ذاته، أن بوريكة يفضل التوقيع للرجاء الرياضي و يرفض الانتقال إلى الدوري السويسري، مهما كانت المغريات، فيما تحاول إدارة المغرب الفاسي إقناعه بتغيير رأيه خلال الأيام المقبلة .

في السياق ذاته، أصبحت رغبة الرجاء الرياضي لكرة القدم، في استقدام محسن بوريكة، مهاجم المغرب الفاسي إلى الفريق الأخضر ، أكثر من أي وقت مضى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

ونقلًا عن مصدر موثوق، فقد بات محسن بوريكة على رأس قائمة المطلوبين لدى مسؤولي الرجاء الرياضي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ورفع عرضه المالي لادارة المغرب الفاسي من 300  إلى 400  مليون سنتيم لشراء عقده بشكل نهائي .

وحدد الرجاء الرياضي منحة التوقيع السنوية  للاعب بوريكة خلال العام الأول في 220 مليون سنتيم مع منح تحفيزية مهمة في بلوغ الأهداف المسطرة بسن الجانبين .

وشدد المصدر ذاته، أن مهمة مسؤولي الرجاء لن تكون سهلة  في الظفر بخدمات المهاجم المذكور، خاصة ان فريق سيون السويسري ، دخل هو الأخر على خط التعاقد مع لاعب المغرب الفاسي، محسن بوريكة، لينضم إلى نادي الجيش الملكي الذي عبر هو الآخر للتعاقد مع هذا الأخير في المركاتو الصيفي الجاري .

يذكر أن المهاجم بوريكة، تألق بشكل لافت  في بطولة الموسم الماضي رفقة فريقه الفاسي، حيث نجح في تسجيل 12 هدفا في نسخة دوري الموسم المنتهي، محتلا المركز الثالث ضمن قائمة هدافي البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم، بعد كل من الجزائري يسري بوزوق الذي سجل 14 هدفا، وإسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة الذي حل في المركز الثاني بـ13 هدفا.

28/08/2024 على الساعة 11h30 خليل أبوخليل