استمارة البحث

أيت منا موكوينا
© حقوق النشر : Le360

مليار سنتيم تزف خبرا سارا لأنصار الوداد

28/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 11h00

بات فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على بعد خطوة واحدة من رفع عقوبة المنع من إبرام التعاقدات، الصادرة في حقه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعد تنفيذ الأحكام الصادرة في حق النادي من طرف لجنة النزاعات التابعة لهذه الأخيرة، ومحكمة التحكيم الرياضية "الطاس" .

وعمد المكتب المديري لنادي الوداد لتسديد ديون نزاعاته، من خلال أداء ما يفوق مليار سنتيم وضعها النادي في حسابه البنكي، وحصل على ترخيص من مكتب الصرف لتحويل المبالغ المالية للاعبين الذين حصلوا على أحكام نهائية لصالحهم في نزاعاتهم مع الفريق الأحمر.

وتخلص الوداد من ملف نزاعه ضد سفيان كركاش ومكنه من مستحقاته البالغة 470 مليومن سنتيم  و41 مليون سنتيم تخص مستحقات كل من المالي ديمبيلي كارتيي والنيجيري أدي أوغينس و110 ملايين سنتيم لنادي كورتريك البلجيكي.

وأوضح المصدر ذاته، أن الوداد الرياضيقام أيضا  بتسوية عدد من ملفات نزاعاته في الجامعة الملكية والتي تقارب قيمتها  400 مليون سنتيم .

وبالرغم من تسوية الملفات المذكورة، فمازال كثير من العمل ينتظر رئيس المكتب المديري الحالي أيت مانة، لتصحيح أخطاء الرئيس السابق سعيد الناصيري،الذي ورط الفريق الأحمر في عشرات النزاعات  لدى الفيفا ومحكمة التحكيم الرياضية، وكلفت خزينة النادي مليارات السنتيمات .

28/08/2024 على الساعة 11h00 إبراهيم نجاح