استمارة البحث

ابوخلال
© حقوق النشر : Dr

بعد الخنوس..دولي مغربي جديد يقترب من مجاورة شادي رياض ومزراوي في الدوري الانجليزي

28/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 13h55 | تحديث 28/08/2024 على الساعة 14h01

بلغت فترة الانتقالات الصيفية مراحلها الأخيرة، وقد تحمل مفاجآت كبيرة للاعب الدولي المغربي زكريا أبوخلال الذي بات مرشحا لمغادرة فريق تولوز الفرنسي بحلول يوم الجمعة.

ووفق خبر أورده موقع "فوت ميركاتو" ، فإن ساوثهامبتون عبّر عن اهتمامه بضم زكريا أبوخلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وأوضح المصدر نفسه أنه في الوقت الحالي، لم يصل أي عرض رسمي إلى  للفريق الفرنسي، لكن المناقشات ستجري بين الناديين في وقت لاحق .

ولا تعرف حتى الآن رغبة أبوخلال بشأن هذا الاهتمام من الدوري الإنجليزي الممتاز، علما أن  قيمته المالية  في موقع Transfermarkt تقدر بعشرة ملايين يورو ، ومع ذلك، يعد المغربي، الذي وصل عام 2022 قادمًا من ألكمار، أحد العناصر القوية في بداية الموسم لكارليس مارتينيز نوفيل منذ أن أشركه الإسباني أساسيًا خلال الجولتين الأولييتين وجعله قائدًا له خلال المباريات الودية الأولى.

ويبلغ أبوخلال من العمر 24 عامًا ويرتبط بعقد حتى عام 2026، ولم يوم التحدث عن رحيله عن فريق تولوز خلال فترة الانتقالات الحالية، إذ كان رحيله على جدول الأعمال في الصيف الماضي بعد خلافات مختلفة لكن اللاعب بقي في النهاية.

وكان من المفترض أن يستغل الدولي المغربي موسم 2023/2024 ليصبح قائد هجوم تولوز، وكانت بدايته في البطولة استثنائية بتسجيله 3 أهداف في 4 أيام (بما في ذلك هدف ضد باريس سان جيرمان)، لكن لسوء الحظ، توقف كل شيء فجأة على أرض الملعب في بروكسل ضد يونيون سانت جيلويز.، أذ بعد نصف ساعة من اللعب، تعرض أبوخلال لإصابة خطيرة في ركبته، صعبت عليه استعادة توهجه.

ويحتل فريق تولوز حاليًا المركز السادس عشر في الدوري، ويواجه بداية معقدة للموسم بهزيمتين في مباراتين.

28/08/2024 على الساعة 13h55 إبراهيم نجاح