استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي يخرج عن صمته ويتحدث عن تدخله في اختصاصات السكتيوي في أولمبياد باريس

29/08/2024 جواد الكبوري على الساعة 11h49 | تحديث 29/08/2024 على الساعة 11h52

عادل الناخب الوطني، وليد الركراكي، يومه الخميس، خلال إعلانه عن قائمة أسود الأطلس الخاصة بالمباراتين المقبلتين أمام كل من الغابون وليسوتو، لحساب الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 للحديث عن موضوع تدخله في اختصاصات طاريق السكتوي، مدرب المنتخب الأولمبي في الأولمبياد

ونفى الركراكي، تدخله في اختصاصات زميله السكتيوي، في الأولمبياد باريس، بقدر ما كانت مشاركته في نطاق المسؤولية المنوط إليه من قبل الجامعة الملكية المغربية.

واعترف مدرب الأسود أنه بعد كأس العالم في قطر، عينه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مسؤولا عن المنتخب الأولمبي الوطني.

وأوضح  الناخب الوطني أنه يقف وراء تعيين طارق السكتيوي مدربا للمنتخب الوطني تحت 23 عاما في فبراير 2024، بعد إقالة عصام الشرعي، بطل أفريقيا 2023، من منصبه.

وأكد الركراكي أيضًا أنه كان الأقرب إلى مجموعة الأشبال خلال كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، حيث لعب على أرضه، لكن لم يتم انتقاد وجوده.

وأوضح وليد الركراكي أنه منخرط بشكل كبير في فريق إسبوار، حيث كان في المقدمة عندما كان من الضروري إقناع اللاعبين بإطلاق سراح لاعبيهم للأولمبياد، والتي لا تتناسب مع تاريخ "الفيفا" .

ونوّه الناخب الوطني بالميدالية التي حصل عليها المنتخب الوطني في  أولمبياد باريس هي الأولى في تاريخ الرياضة الجماعية المغربية، وهو إنجاز لا ينبغي الاستهانة به.

وتابع أن الأمر ذاته حدث مع المدرب السابق عصام الشرعي، المدرب السابق للمنتخب الأولمبي خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، غير أن الأمر كان جد عادي ولم يتحدث أي أحد في الموضوع.

29/08/2024 على الساعة 11h49 جواد الكبوري