استمارة البحث

جمهور الوداد
© حقوق النشر : Dr

بلاغ لـ "وينرز ": العام الأول لهشام أيت مانة هو موسم تأكيد الوفاء للوداد

30/08/2024 le360 على الساعة 10h00

أعلن فصيل "وينرز" المساند لنادي الوداد الرياضي، دعمه الكامل للمكتب المديري للفريق وأيضا للاعبين و الطاقم التقني من أجل إعادة ترتيب الأوراق و ترميم التصدعات التي اشتكى منها الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الماضي .

ونشرت إلترا  "وينرز " بلاغا عدد من خلالها طموحات الجماهير الودادية ودعاها في نفس الوقت التحلي بالصبر والحلم بعد التغييرات الكثيرة التي عرفها النادي الأكثر تتويجا في المغرب .

وفيما يلي نص بلاغ الوينرز : 

بعد توالي الخيبات و بعد الموسم الكارثي الذي لا يتماشى مع طموحات الوداد و مكانتها، أتى التوقف الصيفي الذي كان النادي في حاجة ماسة له من أجل إعادة ترتيب الأوراق و ترميم التصدعات.

كانت البداية بعقد الجمع العام و تسوية وضعية النادي ثم انتخاب من وضعت فيه هيئة المنخرطين ثقتها من أجل تحمل مسؤولية الرئاسة لا الاكتفاء بشغل المنصب فقط. و بعد ذلك تم التعاقد مع مدرب تفاءل الجميع بقدومه ثم بدأت الانتدابات من أجل تكوين فريق قادر على محو سواد الموسم الأخير و إعادة الاعتبار لاسم الوداد.
بشكل عام لا يسعنا سوى أن نقول أننا أصبحنا نعاين بوادر جزء كبير من التصور الذي كنا نطالب بتنزيله، و تبقى الاستمرارية وحدها قادرة على أن تثمر نجاحا متى ارتبطت بالجدية و الإحساس بالمسؤولية.

و هذا ما ننتظره من كل مكونات النادي، فالرئيس و المكتب مطالبون بتوفير ظروف الاشتغال و حماية الوداد من أعداء استباحوا نادينا و استهدفوه علانية الموسم المنصرم. و المنخرطون عليهم تشكيل قوة اقتراحية و تتبع كل كبيرة و صغيرة في شؤون النادي و الوقوف عليها. أما المدرب الذي قبل التحدي رغم صعوبته فنحن سنكون سندا له و للاعبين من أجل تحقيق الانتصارات و اعتلاء منصات التتويج مجددا.

و إن كانت الأطراف المتغيرة في المعادلة قد باشرت مهامها، فالطرف الثابت الذي لا يتغير بتغير الزمان مطالب بتحمل مسؤولياته كاملة اتجاه ناديه. و حديثنا هنا عنا نحن جماهير النادي و حصنه الوفي.

نحن مطالبون أولا بأن نكون واعيين بحساسية المرحلة الانتقالية التي يمر منها نادينا. فهي مرحلة تتطلب منا الصبر و الحِلم عوض الاندفاع و تبادل الاتهامات و الشتائم عند أول هزيمة. مرحلة تتطلب منا أن نكون عنصرَ بِناءٍ لا هدم، عنصرَ لَمِّ الشمل لا التفرقة. و أول ما يمكننا القيام به هو اقتناء بطائق الاشتراك لتُلعب مبارياتنا داخل الميدان أمام مدرجات مملوءة تبث الرعب في الخصوم و تعطي لفريقنا دفعة معنوية و مادية في آن واحد. ذ

و إن كان هذا الموسم موسم تأكيد الوفاء للوداد فهو أيضا موسم يُنتظر منا جميعا أن نؤكد فيه على الصورة الحضارية التي ارتبطت دائما بجمهور الوداد و ذلك عبر الالتزام بتعليمات المجموعة و تجنب كل سلوك قد يقود إلى انفلاتات نحن في غنى عنها و قد تترتب عنها عقوبات تمس بالنادي و أخرى تمس بحرية الفرد و كلاهما لا نتمناه.

30/08/2024 على الساعة 10h00 le360