استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

"الماص" ينهي خلافه مع الوداد بخصوص صفقة لاعب بارز

03/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 06/04/2019 على الساعة 09h08

توصل مسؤولوا فريق المغرب الفاسي مع نظرائهم في الوداد الرياضي، إلى اتفاق يقضي بتوصل الفريق الفاسي بنسبته المالية، من انتقال لاعبهما السابق، أشرف بنشرقي، إلى الهلال السعودي، بعد مسلسل طويل من الشد والجذب دام لشهور عديدة .

وعلم le360 من مصادر مطلعة، أن إدارة الفريق الفاسي وافقت على تسلم قيمة 430 مليون سنتيم، التي تمثل نسبة 25% من صفقة انتقال بنشرقي إلى الهلال، بحكم العقد الذي انتقل بموجبه إلى الوداد صيف سنة 2016، يضمن للمغرب الفاسي النسبة المذكورة عند انتقاله إلى أي فريق.

وكان مسؤولوا الوداد قد رفضوا في أكثر من مناسبة، الاستجابة لطلب نظرائهم  في المغرب الفاسي، كون صفقة بنشرقي، لم تتجاوز مبلغ ثلاثة ملايير سنتيم، واستشهدوا  بالتقرير المالي للفريق الأحمر، المعلن عنه في الجمع العام الأخير، علما أن تقارير إعلامية سعودية كشفت في وقت سابق، أن قيمة صفقة اللاعب المذكور قاربت 5 ملايير سنتيم .

وكان فريق المغرب الفاسي، قد هدد في وقت سابق برفع ملفه نزاعه مع الوداد الى لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وطالب بأكثر من مليار سنتيم، غير أن إدارة الفاسي  لم تتجاوز حد التهديد، لترضخ في الاخير وتقبل بالمبلغ ، الذي كان اقترحه الفريق الأحمر مند الموسم الماضي .

03/04/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360