استمارة البحث

مباشر
بنحليب
© حقوق النشر : Dr

بنحليب يضاغف متاعب كارتيرون أمام بريكاما الغامبي

10/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 10/08/2019 على الساعة 12h35

شهدت تدريبات فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، التي أجراها بالعاصمة الغامبية بانغول، تحضيرا للمباراة التي ستجمعه بفريق بريكاما يونايتد، برسم ذهاب الدور التمهيدي لدور أبطال إفريقيا ، إصابة مهاجمه محمود بنحليب .

وأوضحت مصادر le360 سبور أن الاصابة التي تعرض لها بنحليب، ينتظر أن تبعده عن المباراة التي سيواجه خلالها الفريق الأخضر نظيره بريكاما الغامبي، عصر اليوم السبت، في أول ظهور رسمي  له خلال الموسم الكروي الجديد .

وكان الفرنسي بارتيس كارتيرون، مدرب الرجاء، قد أعرب عن تخوفه من سوء أرضية ملعب السلام الذي سيحتضن المواجهة المذكورة ، مشددا في الآن نفسه، أنه لا يهمه أداء فريقه خلال مباراة اليوم بقدر ما ينشد العودة بنتيجة إيجابية قبل مباراة الاياب التي ستجمعه بالفريق الغامبي بمدينة الدارالبيضاء، الأسبوع المقبل .

يذكر أن بنحليب رفع عدد غيابات الفريق الاخضر إلى سبعة لاعبين، بعد أن تأكد في وقت سابق غياب كل من عبد الرحيم شاكير وعمر العرجون، وأنس جبرون ثم عبد الإله الحافيظي للإصابة،  والوافدين الجديدين على القلعة الخضراء حميد أحداد والكونغولي مالنغوا، لعدم تأهيلهما قانونيا للمشاركة في المسابقة المذكورة خلال أدوارها الأولى .

10/08/2019 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360