استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

"عيد الحب" يربك استعدادات الرجاء لمواجهة الإسماعيلي

15/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 15/02/2020 على الساعة 12h15

رفض جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء اارياضي خوض الحصة التدريبية الأولى الخاصة بالفريق الأخضر و التي كان مقررا إقامتها مساء أمس الجمعة بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق مدينة الاسماعيلية، استعدادا للمباراة التي يحل فيها ضيفا على الاسماعيلي المصري غدا الأحد، برسم ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأوضحت تقارير إعلامية مصرية، أم مسؤولي الرجاء اعتراضوا على خوض الحصة التدريبية المذكورة  بسبب الضجيج الذي نجم عن احتفالات المصريين  ب عيد الحب بنفس الفندقا التي تقيم به بعثة الفريق الأخضر، والذي يصادف 14 من شهر فبراير .

وشددت التقارير ذاتها أن  مسؤلو الرجاء و بالتواصل مع  نظرائهم في الإسماعيلي  المصري تمت الموافقة على نقل تداريب الفريق الأخضر  إلى ملعب الاسماعيلية  على أن يجري على أرضيته حصة تدريبية ثانية وأخيرة مساء اليوم السبت .

يذكر أن الرجاء سيواجه مضيفه الإسماعيلي المصري مساء غد الأحد  بداية من الساعة الخامسة عشية، بحضور 5000 مشجع بعد أن رفضت السلطات الأمنية المصرية  طلب مسؤولي الفريق المصري ، الذين كانوا يمنون النفس برفع عدد الجماهير إلى عشرة آلاف مشجع ، إيمانا منهم بدور هذه الأخيرة فى تقديم المساندة الفعالة والمؤازرة الحقيقية للفريق سعيا لحصد بطاقة التأهل للدور النهائى للبطولة الأكبر بالوطن العربى .

15/02/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360