استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

عموتة لـ le360: تأجيل "الشان" يبعد لاعبين عن المنتخب الوطني

30/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h32

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للمحليين، أن قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف“، القاضي بتحديد الموعد الجديد لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين إلى يناير وفبراير 2021، كان متوقعا، لاستحالة إقامتها في الوقت الراهن بسبب انتشار فيروس كورونا .

وأوضح الحسين عموتة، في اتصال هاتفي مع le360 سبور ، أن الموعد الجديد لأمم إفريقيا، يبقى أمرا عاديا، ولم يأتي بأي امتياز للمنتخبات المؤهلة للمسابقة المذكورة التي ستحتضنها الكاميرون .

وشدد الناخب الزطني في التصريح ذاته، أن تأجيل "الشان" لغاية يناير المقبل، سيفرض عليه انتظار نهاية مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل معرفة مستقبل بعض العناصر الوطنية، في ظل الحديث عن تلقيها عروضا احترافية .

وأضاف الحسين عموتة أنه سينتظر ما ستقره  لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية بخصوص مباريات الموسم المقبل، من أجل البحث عن تواريخ قارة تتيح له إحداث تجمعات تدريبية لفائدة العناصر الوطنية، استعداد لنهائيات أمم إفريقيا .

وكانت قرعة نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي أجريت شهر فبراير الماضيـ أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الطوغو وأوغندا ثم روندا.

30/06/2020 على الساعة 21h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360