استمارة البحث

مباشر
مباراة الدفاع
© حقوق النشر : Dr

4 غيابات للدفاع أمام نهضة بركان

29/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32 | تحديث 29/07/2020 على الساعة 19h15

يغيب أربعة من أبرز لاعبي الدفاع الحسني الجديدي في مباراة فريقهم القوية أمام ضيفهم النهضة الرياضية البركانية، برسم مؤجل الجولة التاسعة عشرة من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وسيفتقد جمال أمال الله، مدرب الدفاع الجديدي،  لخدمات مهاجمه بلال مغري،  بداعي الإصابة،  إضافة إلى المدافع الموريتاني باكاري ندياي، الذي فضل عدم الالتحاق بالفريق الجديدي، بداعي أن عقده  الذي يربطه بالدفاع اتتهى متم شهر يونيو الماضي .

ويغيب بوخريص الطيبي، مدافع الدفاع الجديدي ، بعد إصابته خلال المباراة التي جمعت فريقه، أول أمس الاثنين، بفريق الرجاء الرياضي، ما تعذر عليه إتمام المواجهة، ليكون أول لاعب يصاب في القسم الأول، بعد استئناف البطولة الوطنية، عقب التوقف الاضطراري لمدة 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان اللاعب ذاته قد أصيب في وقت سابق، قبل أن يشفى من الإصابة، إلا أنه أصيب مجددا، حيث ينتظر أن يخضع للفحص بالرنين المغناطيسي لتقييم مدى خطورة إصابته.

من جهة أخرى سيتعذر على عبد الفتاح حدراف، لاعب الفريق الدكالي، المشاركة أمام نهضة بركان، بعد تلقيه البطاقة الحمراء الأولى، بعد استئناف الدوري الوطني، وذلك عقب تدخله العنيف في حق زكرياء الوردي، لاعب فريق الرجاء الرياضي.

يذكر ان مباراة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه نهضة بركان ستجرى غدا الخميس، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملاب العبدي،، بمدينة الجديدة .

29/07/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360