استمارة البحث

مباشر
الصالحي الرامي الحسنية بني ملال
© حقوق النشر : الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

إصابة الصالحي وطلال تهددان بتأجيل مباراة جديدة في الدوري

14/08/2020 le360 على الساعة 11h00 | تحديث 14/08/2020 على الساعة 11h19

كشف المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد التي خضع لها مكونات فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، عن وجود خمسة حالات إيجابية ليرتفع عدد المصابين إلى 7 حالات.

وكشفت مصادر مصطلعة أن  المسحة الطبية الثانية بعد إكتشاف حالتين إجابيتين عبد السلام بنجلون وأيوب الكواي، قبل مقابلة الفتح الرياضي بالرباط، أسفرت إصابات جديدة بلغ عددها خمسة، ليرتفع مجموع الاصابات داخل النادي الآن 7 إصابات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن اللاعبين الخمسة الجدد المصابين بـ "كورونا" هم ياسين الصالحي، سفيان طلال، عدنان المرشيدي، عماد قنديل ثم معاد مهتدي، لاعب فريق الأمل والذي ألحق حديثا بالفريق الأول لرجاء بني ملال .

وشددت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق الملالي، راسلت على وجه السرعة الجامعة الملكية والسلطات المحلية في وادي زم، من أجل إخطارها بالإصابة الجديدة، طالبة في الأن نفسه تأجيل مباراة فريقها أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة 22، والمقرر إجراؤها مساء اليوم الجمعة، بداية من الساعة السادسة مساءا .

يذكر أن الفريق الملالي أجلت له مباراة الجولة الـ21 أمام الفتح الرباطي ومن المنتظر تأجيل مواجهته برسم الجولة 22 التي يستقبل فيها اليوم فريق الدفاع الحسني الجديدي .

تبقى الإشارة إلى أن فريق رجاء بني ملال يحتل الصف الأخير على سبورة الترتيب العام برصيد 8 نقط، ويعد  أبرز المرشحين للنزول للقسم الوطني الثاني مع نهاية الموسم الكروي الحالي.
.

14/08/2020 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360