استمارة البحث

مباشر
أبريغو
© حقوق النشر : Dr

بعد البوليفي أبريغو .. خطوة تفصل لاعبا برازيليا عن الدوري الاحترافي

05/01/2024 le360 على الساعة 11h00

اختار عدد من مسؤولي الأندية المغربية لكرة القدم، التخلي عن فكرة التعاقد مع اللاعبين الأفارقة، وتعويضهم بآخرين من البلدان العربية و أمريكا الجنوبية، خلال الميركاتو الشتوي الجاري .

وبات يثير موضوع  التعاقد مع اللاعبين الأجانب داخل أندية البطولة الاحترافية  إشكالية مردوديتهم، خاصة وأن جل اللاعبين الافارقة  يتم تسريحهم بعد موسم واحد، خاصة و أن أغلبهم يكونون من الدرجة الثالثة والرابعة  وبالتالي يبقى البحث عن المال هو سبب التحاقهم بالدوري المغربي، دون الأخذ بعين الاعتبار القيمة المضافة التي سيضيفونها للبطولة الوطنية .

وبات فريق رجاء بني ملال واحدا من الأندية الذي بات يفضل التعاقد مع لاعبين من أمريكا الجنوبية، وبات على بعد خطوة واحدة من ضم لاعب برازيلي جديد  يدعى لوسيانو، يبلغ من العمر 23 سنة، بعد أنخضع طيلة الشهر الماضي لفترة اختبار قبل أن يعطي محمد البكاري، الضوء الأخضر لضمه بشكل رسمي خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

ويشغل البرازيلي الثاني في صفوف الفريق الملالي، مركز مهاجم، بعد مواطنه باولو ريكاردو دي سوزا، الذي ضمه  في الميركاتو الصيفي الماضي، علما أن الأخير وقع على شطر أول بشكل جيد ، ما شجع مسؤولي الفريق الملالي ضم الأول  في الميركاتو الشتوي . 

05/01/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360