وتحدث مدرب المنتخب الوطني عن حكم مبارة الأسود أمام هايتي وقال:" لا داعي للقلق، هذا حكم احترافي وحكام الفيفا يعلمون ما الذي يفعلونه« .
وزاد مدرب المنتخب الوطني قائلا:" نعلم أنه لن يكون متحيزا ونحن على ثقة أنه لن تكون لدينا أي مشاكل لأنه حكم جيد جدا وصاحب خبرة طويلة ونحن نؤمن بقدراته ».
تحرير من طرف خليل أبو خليل و عبد الرحيم الطاهيري
في 23/06/2026 على الساعة 19:40
