ونفى مدرب النادي الأحمر كل هذه الأخبار، في الندوة الصحفية التي تلت مباراة الوداد أمام الدفاع الحسني الجديدي، مؤكدا عدم وجود أي خلاف حاد بينه وبين بن يدر.
وتابع محمد بنشريفة، أن جميع اللاعبين يشتغلون بكل احترافية طيلة الأسبوع، استعدادا للمباريات.
وأوضح المتحدث نفسه، أن فريق الوداد لديه حاليا مشكل ذهني، وهو ما يؤثر على نتائج النادي الأحمر.
تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي، قد تعرض أمس الأحد، لهزيمة جديدة أمام فارس دكالة بنتيجة هدف دون رد.
تحرير من طرف le360 سبور
في 22/06/2026 على الساعة 10:00


































