وقال الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية يومه الثلاثاء هذه هي مباراتنا الثالثة، والآن هدفنا هو تحقيق الفوز في المباراة القادمة« .
وزاد محمد وهبي قائلا بشأن التركيبة البشرية التي سخوض بها مباراة هايتي قال: « سأستعين باللاعبين من القائمة ».
وأضاف المتحدث ذاته قائلا :« وكما قلت فإن هدفنا هو الفوز في المباراة وعلينا أن نضع التشكيلة الأمثل والأفضل لهذه المباراة ».
وقال مدرب المنتخب الوطني:" بخصوص توظيف إبراهيم دياز في الملعب، فهو لاعب رقم 10 ويمكنه اللعب على الأجنحة، وقد نجح في ذلك بتقديم تمريرتين حاسمتين. "
تحرير من طرف خليل أبو خليل و عبد الرحيم الطاهيري
في 23/06/2026 على الساعة 19:32