خاص ... وهبي « : هدفنا هو تحقيق الفوز في مباراتنا الثالثة أمام هايتي في المونديال »

محمد وهبي المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي

أكد الناخب الوطني، محمد وهبي، خلال الندوة الصحفية يومه الثلاثاء، أن العناصر الوطني تسعى إلى تحقيق الفوز في المباراة الثالثة أمام منتخب هاتي، ضمن الجولة الثالثة والأخير من دور المجموعات من المونديال.

في 23/06/2026 على الساعة 19:32

وقال الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية يومه الثلاثاء هذه هي مباراتنا الثالثة، والآن هدفنا هو تحقيق الفوز في المباراة القادمة« .

وزاد محمد وهبي قائلا بشأن التركيبة البشرية التي سخوض بها مباراة هايتي قال: « سأستعين باللاعبين من القائمة ».

وأضاف المتحدث ذاته قائلا :« وكما قلت فإن هدفنا هو الفوز في المباراة وعلينا أن نضع التشكيلة الأمثل والأفضل لهذه المباراة ».

وقال مدرب المنتخب الوطني:" بخصوص توظيف إبراهيم دياز في الملعب، فهو لاعب رقم 10 ويمكنه اللعب على الأجنحة، وقد نجح في ذلك بتقديم تمريرتين حاسمتين. "

تحرير من طرف خليل أبو خليل و عبد الرحيم الطاهيري
في 23/06/2026 على الساعة 19:32