ابراهيموفيتش يغتر...وفرنسيون يهاجمونه

Dr

أعلن اللاعب السويسري زلاتان ابراهيموفيتش، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد قرار مغادرته لنادي باريس سان جرمان نهاية الموسم، أنه قدم إلى النادي الفرنسي كملك وغادره "كأسطورة".

في 13/05/2016 على الساعة 17:32

تدوينة لم تلقى قبول لدى عدد من الفرنسيين المتواجدين بحسابه على تويتر، حيث أكد مجموعة من المعلقين أنه لاعب مغرور، وقدم إلى باريس سان جيرمان بدون دوري الأبطال ورحل بدونه، في إقرار منهم على عدم رضاهم على النتائج التي حققها اللاعب السويسري رفقة باريس سان جرمان.

ويذكر أن ابراهيموفيتش قد أعلن مغادرته النادي الباريسي، بعد نهاية الليغا الفرنسية، دون الإعلان عن وجهته القادمة.

في 13/05/2016 على الساعة 17:32