ونقل المدصر ذاته تصريحا للاعب قال فيه: "في أول 4 سنوات لي في باريس كنت أتواجد بشكل دائم في الملعب، لكن بعد ذلك، واجهت بعض المشاكل بسبب الإصابة".
وتابع: "بدأت أتعرض لإصابات مستمرة ولم أستطع إيجاد حلول مع الطاقم الطبي لكي ألعب بدون ألم".
وقال"مسيرتي في سان جيرمان قد انتهت، النادي كان ينوي التعاقد مع لاعبين اَخرين، ولم أكن أرغب في البقاء مع الفريق دون أن ألعب، كنت سعيدًا في باريس لكنني كنت على علم بأن الوقت قد حان للرحيل".
في 21/09/2018 على الساعة 11:48
