خافيير باستوري يكشف سبب رحيله عن سان جيرمان

Dr

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" عن سبب رحيل خافيير باستوري، لاعب وسط روما، عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

في 21/09/2018 على الساعة 11:48

ونقل المدصر ذاته تصريحا للاعب قال فيه: "في أول 4 سنوات لي في باريس كنت أتواجد بشكل دائم في الملعب، لكن بعد ذلك، واجهت بعض المشاكل بسبب الإصابة".

وتابع: "بدأت أتعرض لإصابات مستمرة ولم أستطع إيجاد حلول مع الطاقم الطبي لكي ألعب بدون ألم".

وقال"مسيرتي في سان جيرمان قد انتهت، النادي كان ينوي التعاقد مع لاعبين اَخرين، ولم أكن أرغب في البقاء مع الفريق دون أن ألعب، كنت سعيدًا في باريس لكنني كنت على علم بأن الوقت قد حان للرحيل".


في 21/09/2018 على الساعة 11:48