و عن ما إذا كان منتخب « الأسود » منافسا مزعجا في نظام خروج المغلوب، علق مدافع ليفربول قائلا .. وتابع « هل كان المغرب خيارنا المفضل؟ خياري المفضل كان أن نتصدر المجموعة أولاً ونتأهل إلى دور 32 وهذا ما حدث ».
وشدد فان دايك « نحن نعلم الآن أننا سنواجه خصما صعبا وقويا بانتظارنا في مونتيري.
و زاد قائلا .. لم أذهب إلى هناك من قبل، ولم أزر المكسيك أبدا، لذا آمل أن يكون هناك الكثير من مشجعي هولندا ».
تحرير من طرف le360 سبور
في 27/06/2026 على الساعة 08:59
