وقال النجم الودادي السابق في تصريحات عبر قناة « أون تايم سبورت »، « أود أن أشكر اللاعبين على أدائهم أمام البنك الأهلي، لقد كنا مسيطرين على المباراة، غير أننا لم نستطع التسجيل ».
وأضاف المتحدث نفسه، « أريد أن أقدم كل ما لدي مع فاركو هذا الموسم، وأرغب في صناعة الفارق في الدوري المصري ».
واختتم المترجي حديثه، « لقد لعبت ضد الأهلي والزمالك في أفريقيا في وقت سابق، وأعرف جيدًا رتم الدوري المصري، وجئت إلى هنا لصناعة الفارق ».
تجدر الإشارة إلى أن فاركو، قد تعاقد مع زهير المترجي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، ويلعب موسمه الأول مع النادي.
