نجم الرجاء يرفع راية العصيان ويغيب عن التدريبات

رفع أحد لاعبي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم ، راية العصيان رافضًا المشاركة في التدريبات الجماعية مطالبًا الرحيل عن القلعة الخضراء، خلال الميركاتو الشتوي الجاري لغاية 31 من شهر يناير الحالي .

في 22/01/2025 على الساعة 10:00

وكشفت مصادر مقربة من الرجاء الرياضي، أن نوفل الزرهوني، طلب الرحيل عن الفريق الأخضر بشكل مُبكر، وعدم انتظار انتهاء عقده نتم الموسم الكروي الحالي .

وأشهر نوفل الزرهوني، « عصيانه » في وجه إدارة الفريق الأخضر، والمدرب المؤقت حفيظ عبد الصادق، بعد أن قرر عدم المشاركة في التداريب التي يخوضها الفريق استعدادا، لمرحلة الإياب من البطولة الاحترافية، بالرغم من توصله بمستحقاته المالية كاملة .

ويعتبر الزرهوني، واحدا من عدد من اللاعبين، الذين عبروا عن رغبتهم في الرحيل عن الرجاء، بداعي عدم قدرتهم على تحمل الأجواء المشحونة وضياع كل حظوظهم في المنافسة على لقب الدوري الاحترافي، علما أنهم ودعوا بشكل مبكر منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات .

وكان اللاعب المذكور، قد أثار حفيظة مسؤولي الرجاء خلال المباراة الأخيرة أمام مانييما الكونغولي، بعد أن رفض بشدة العودة لكرسي احتياط الفريق ،بعد أن تم استبداله بين الشوطين ، لتواضع أجائه خلال المباريات الأخيرة للفريق الأخضر .

تحرير من طرف le360
في 22/01/2025 على الساعة 10:00