و ووجه ممثل مدينة الزهور رسالة إلى هشام أيت مانة باعتباره رئيس المجلس الجماعي للمحمدية ونائب برلماني، إلى جانب نائب رئيس العصبة وخاصة إبن المدينة، من أجل مساعدة الفريق وإيجاد حل لمشكل المنع الذي يهدد إستقرار الفريق ووجوده.
و جاء مقطع من الرسالة على النحو التالي .. نخاطبك كحامل لمشروع طموح بوأ فريقنا اللعب في قسم الصفوة وكذلك كإبن المدينة وأحد فاعليها السياسيين.
و أضاف .. نخاطبك التدخل وإنقاذ الفريق من مغبات العقوبة القانونية الصارمة في حال عدم الإمثتال.
وختمت رسالة شباب المحمدية لأيت منا بـ نتمنى أن تلقى الرسالة دى طيبا لديك، لما عهدناه فيك من نبل وحرص على مساعدة فريقك الأول في الضراء قبل السراء.
تحرير من طرف le360 سبور
في 04/10/2024 على الساعة 11:04



















