ويتجه محمد بنشريفة، مدرب النادي الأحمر إلى إحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الرسمية للفريق في مواجهة النادي الملالي.
وتأتي هذه الخطوة من المدرب الودادي، لمنح فرصة أكبر لعدد من اللاعبين، وأيضا بحثا عن تشكيلة قادرة على مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الوداد مؤخرا.
واستعاد الفريق الأحمر تحت قيادة المدرب محمد بنشريفة، نغمة الانتصارات، بعد فوزه على ضيفه النادي المكناسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بمركب محمد الخامس، ضمن الجولة الـ19 من منافسات البطولة الاحترافية، وأيضا أمام الرجاء في « الديربي » البيضاوي بنتيجة هدف دون رد.
تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين الفريقين، ستجرى يوم غد الأحد، بداية من الساعة من الرابعة عصرا، على أرضية ملعب محمد الخامس.














