وأعلن قناة الرياضية عن نقلها لأطوار مباراة الجيش الملكي أمام الفريق الغامبي.
ويستقبل فريق الجيش الملكي نظيره الغامبي في الرباط، ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، بعدما رفض الاتحاد الإفريقي « الكاف » ملاعب غامبيا.
وسيقيم نادي ريال بانجول بالعاصمة الرباط لأزيد من أسبوع على اعتبار أنه سيخوض مباراة الذهاب والإياب في العاصمة المغربية.
تحرير من طرف le360
في 19/09/2025 على الساعة 21:23, تحديث بتاريخ 20/09/2025 على الساعة 08:00
