وأوضحت الصحيفة، أن هذا التحرك يأتي في ظل رغبة إدارة الفريق المصري إنهاء الملفات العالقة مبكرًا، قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.
وأشارت التقارير نفسها، أن مسؤولي الأهلي أبلغوا عموتة بأن وكلاء اللاعبين الثلاثة تواصلوا مع النادي أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، للاستفسار عن القرار النهائي بشأن مستقبل موكليهم، سواء بالعودة إلى الفريق أو رحيلهم بشكل نهائي أو إعارة جديدة.
ومن المنتظر أن يحسم عموتة، في موقف الثلاثي خلال اجتماعاته المقبلة مع الجهازين التقني والإداري، في إطار خطة النادي المصري لإنهاء ملف اللاعبين العائدين من الإعارة، وترتيب قائمة الفريق استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.
تحرير من طرف le360 سبور
في 27/06/2026 على الساعة 17:00









