استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

رسميا..عموتة مدربا جديدا للجيش الملكي

26/05/2023 خليل أبوخليل على الساعة 19h32 | تحديث 26/05/2023 على الساعة 19h39

تعاقد فريق الجيش الملكي لكرة القدم رسميا مع الإطار الوطني الحسين عموتة ليقود الفريق العسكري خلفا للفرنسي فرناندو دا كروز ، الذي تمت إقالته أمس الخميس، بسبب سوء النتائج .

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة  أن المدرب السابق للمنتخب الوطني المحلي وقع عقد تدريبه الجيش الملكي، لمدم موسمين، فيما تم اختيار عزيز الصمدي ومصطفى الخلفي مساعدين له في الفريق العسكري ، فيما تم الاحتفاظ بنعزوز ، معدا بدنيا للفريق،

وشددت المصادر نفسها أن عموتة سيشرف على تدريب الجيش الملكي، غير أنه لن يقوده من دكة الاحتياط خلال المباريات الأربعة المتبقية في منافسات الدوري، لأن قانون المدرب الذي تعتمده الجامعة الملكية ، يمنعه من تدريب فريقين في الدوري الاحترافي، خلال الموسم نفسه .

وكان عموتة قد أُقيل من منصبه مدربا للوداد، بعدما أخلّ بالتزاماته اتجاه الفريق الأحمر ، بعدما ترك فريقه خلال شهر نونبر من العام الماضي، وتنقل للدوحة ، خلال فترة المونديال للاشتغال محللا في قنوات الكأس الفضائية  .

تجدر الإشارة إلى أن عموتة سبق له أن  توج رفقة الوداد وقاده لتحقيق “الثنائية” في 2017، بعدما فاز بالبطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، وكان قد قاد “الأسود المحلية” للفوز ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” في سنة 2021.

26/05/2023 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360