وأوضح اللاعب من خلال تدوينة وضعها على صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي "فايسبوك"، أنه عاد إلى فريقه ديبورتيفو لاكورونيا، بغية التحضير للمباراة المهمة التي تنتظر فريقه أمام نادي سيلتا فيغو.
وأكد لاعب الديبور، أن الفوز أمام منتخب الرأس الأخضر ذهابا وإيابا، أعطاه دفعة نفسية قوية، بغية المشاركة الفعالة رفقة فريقه، في باقي مباراة المقامة، برسم البطولة الاسبانية لكرة القدم.
في 31/03/2016 على الساعة 22:32
