استمارة البحث

مباشر
منتخب ألمانيا
© حقوق النشر : Dr

ألمانيا تواجه المكسيك ودّيا بذكريات 2018

17/10/2023 le360 على الساعة 08h30

أبدى ماتس هوملز لاعب قلب دفاع المنتخب الألماني لكرة القدم أمله في ألا يعيد التاريخ نفسه عندما يخوض المنتخب ثاني مبارياته الودية تحت قيادة مدربه الجديد جوليان ناغلسمان، حيث يلتقي نظيره المكسيكي الثلاثاء.

 واستهل المنتخب الألماني مشواره تحت قيادة ناغلسمان بالفوز على نظيره الأميركي 3 – 1 وديا. ويمر المنتخب الألماني بمرحلة إعادة بناء استعدادا لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024) التي تستضيفها بلاده، وذلك تحت قيادة ناغلسمان الذي تولى المهمة بعد إقالة هانزي فليك.

ويتوجه المنتخب الألماني إلى فيلادلفيا لمواجهة نظيره المكسيكي الذي تغلب على المانشافت في مباراته الأولى ببطولة كأس العالم 2018. وكانت تلك الهزيمة بمثابة صدمة قوية للمنتخب الألماني حامل لقب المونديال حينذاك وقد ودع بطولة العالم من دور المجموعات للمرة الأولى، وذلك تحت قيادة يواخيم لوف، وتكرر الإخفاق مجددا في بطولة كأس العالم 2022 في قطر. وقال هوملز للصحافيين بشأن الهزيمة أمام المنتخب المكسيكي 0 – 1 في مونديال روسيا 2018 “المنتخب المكسيكي فريق جيد، المباراة الأخيرة أمامهم لم تمر بشكل جيد بالنسبة إلي شخصيا وبالنسبة إلينا كفريق. الآن نرغب في تقديم عمل جيد”.

ومن التشكيل الأساسي الذي خاض مباراة 2018 أمام المكسيك، يتواجد بالمنتخب الألماني حاليا فقط توماس مولر. ويمكن لمولر تسجيل المباراة الدولية رقم 125 له بالمشاركة في مباراة الثلاثاء أمام المكسيك.

ويتواجد جوليان براندت أيضا في المنتخب الألماني حاليا وكان قد شارك من مقعد البدلاء في مباراة 2018. ويتوقع أن تشهد مباراة الثلاثاء حضور أكثر من 50 ألف مشجع مكسيكي. وقال هوملز الذي استدعي إلى المنتخب الألماني مجددا من جانب ناغلسمان بعد أن غاب عن الفريق طوال عامين “أتطلع حقا للمباراة. أحب هذه الأجواء. المباريات على أرضنا رائعة، لكن المباريات خارج أرضنا تحمل مذاقا خاصا”.

17/10/2023 على الساعة 08h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360