استمارة البحث

مباشر
منتخب ألمانيا والمكسيك
© حقوق النشر : Dr

فولكروغ ينقذ ألمانيا ويمنحها التعادل امام المكسيك

18/10/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 08h30

عوّض المنتخب الالماني مستضيف كأس أوروبا 2024 لكرة القدم تأخره، ليتعادل امام المكسيك بهدفين لمثلهما في مباراة دولية ودية في مدينة فيلادلفيا الاميركية الثلاثاء.

سجّل هدفي المكسيك كل من أورييل انتونا (37) واريك سانشيس (47)، مقابل أنتونيو روديغر (25) والبديل نيكلاس فولكروغ (51) لـ "دي مانشافت".

دخل المنتخب الالماني الى مباراته الثانية في جولته الاميركية واثقاً، بعد فوزه على الولايات المتحدة 3-1 السبت، وهو كان الاول للمدرب يوليان ناغلسمان على رأس المنتخب بعد تعيينه خلفًا لهانزي فليك الذي أقيل من منصبه الشهر الماضي اثر خسارة قاسية امام اليابان 1-4.

وبدا انّ ابطال العالم اربع مرات في جهوزية تامة لمواصلة استعادة التوازن حيث افتتح مدافع ريال مدريد الاسباني، رودريغر، التسجيل وذلك من رأسية اثر ركنية مدافع اونيون برلين روبن غوزنس (25).

ردّ المكسيكيون جيداً وكاد ان يحصلوا على ركلة جزاء بعدما تعرّض سانتياغو خيمينيس للعرقلة داخل المنطقة، الا انّ الحكم تجاهل الامر (27)، قبل ان يقترب الاخير مجدداً من معادلة النتيجة لكنّ تسديدته القريبة ارتدت من العارضة بعدما انفرد بالحارس مارك-أندريه تير شتيغن (33).

وظنّت بطلة العالم أربع مرات انّها انتزعت التقدم بهدفين في الدقيقة 37 عن طريق المهاجم المخضرم توماس مولر، الا انّ هدفه الغي بداعي التسلل.

وعادلت المكسيك النتيجة من هجمة مرتدة سريعة عن طريق أنتونا اثر تمريرة عرضية من هيرفينغ لوسانو، قبل ان يمنحه سانشيس التقدم بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني (47).

وأنقذ البديل فولكروغ، ناغلسمان، من تلقي الخسارة الاولى بعدما سجّل من مسافة قريبة هدف التعادل (51).

18/10/2023 على الساعة 08h30 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360