استمارة البحث

مباشر
غوارديولا
© حقوق النشر : Dr

غوارديولا: "سنصبح أفضل الموسم المقبل"

23/05/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 09h00

قال المدرب الإسباني بيب غوارديولا إن مانشستر سيتي، يركز حاليا على التحسن استعدادا للموسم المقبل بعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مضيفا أنه يدرس حاليا العديد من الخيارات المحتملة لتدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الصيفية.

وأنهى سيتي الموسم في المربع الذهبي للموسم السادس على التوالي، بعد فوزه بخمسة أهداف للاشيء على واتفورد أمس الأحد، لكن المدرب الاسباني أخفق في الفوز بلقب لأول مرة منذ 2009 حيث عرفت مسيرته نجاحا كبيرا مع برشلونة وبايرن ميونيخ.

وأبرز غوارديولا في المؤتمر الصحفي بعدما حسم فريقه المركز الثالث "نشعر بالرضا لتأهلنا لدوري الأبطال، غدا سنفكر في الأشياء التي نحتاج القيام بها الموسم المقبل حيث سنواجه نفس الضغوط، مشيرا أن الفريق سيصبح أفضل الموسم المقبل، "سأتحسن شخصيا عن الموسم السابق لكن المهمة لن تكون سهلة".

وقال غوارديولا إن الأندية الاسبانية الكبرى، تملك من الامكانيات ما يجعلها في موقف أفضل في سوق الانتقالات لأنها تتوفر على المال والمكانة الكبيرة لجذب المواهب والأسماء اللامعة من أندية أخرى.

وأضاف "ريال مدريد تعاقد مؤخرا مع اللاعب فينيسيوس جونيور البالغ من العمر 16 عاما مقابل 46 مليون أورو، وهو ما يعكس شكل سوق الانتقالات".

وتابع "للمنافسة مع برشلونة وريال مدريد نحتاج إلى وقت، نحتاج إلى عقود، المال وحده لا يكفي، عندما يرغب الريال وبرشلونة في التعاقد مع لاعب لا يمكن لأي فريق آخر أن ينافسهما".

وأوضح المدرب الاسباني أن سيتي شهد تطورا خلال السنوات القليلة الماضية، لكنه قال إن الفريق يحتاج لمزيد من العمل قبل أن يقارع الأندية الأوروبية الكبيرة.

23/05/2017 على الساعة 09h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360