استمارة البحث

مباشر
ليفربول
© حقوق النشر : Dr

ليفربول وأرسنال يفتتحان الموسم الجديد ببطولة الدرع الخيرية

29/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

يرفع الستار عن الموسم الكروي الجديد في إنجلترا السبت بمباراة الدرع الخيرية التي تجمع بين ليفربول حامل لقب الدوري وأرسنال المتوج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، وذلك بعد خمسة أسابيع فقط من انتهاء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي ليفربول الذي يدربه الألماني يورغن كلوب في مباراة درع المجتمع السبت مع أرسنال بطل كأس إنجلترا قبل أن يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري في مواجهة ليدز يونايتد الوافد الجديد في 12 سبتمبر المقبل. ويقام الحدث التقليدي، الذي يجرى سنويا قبل انطلاق بطولة الدوري، دون جمهور مرة أخرى، على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن، بسبب استمرار جائحة كورونا.

ولا يزال كلا الناديين في مراحل التحضير للموسم الجديد، لكن احتمال الفوز بمزيد من الألقاب يجب أن يزيد من الحماس في ويمبلي. وقال الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول “بعد مواجهة أرسنال، سيذهب الكثير من لاعبينا إلى المباريات الدولية، وسيتعين عليهم اللعب هناك حينها من أجل بلادهم، لذا فهم الآن بحاجة إلى تدريب مناسب”. وشدد كلوب “المواجهة ستكون صعبة، لكننا سنكون مستعدين قدر الإمكان”.

وتبدو جميع الأوراق الرابحة لليفربول جاهزة تماما، بما في ذلك المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي استعاد لياقته البدنية عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال لقاء الفريق الودي أمام سالزبورغ النمساوي. وأوضح كلوب “يبدو أن فيرجل تعرض لكدمة فقط ويضع لاصقا على مكان الإصابة”. وأضاف “إنه لا يعاني من أي مشكلة. في الوقت الحالي بالطبع ليس رائعا ولكن لن تكون هناك مشكلة”.

29/08/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360