استمارة البحث

مباشر
حسن سنيني
© حقوق النشر : Dr

سنيني يعلن عودته لرئاسة الرجاء لألعاب القوى

13/11/2017 محمد بلعودي على الساعة 21h32

قرر حسن سنيني، الكاتب العام لنادي الرجاء لكرة القدم، العودة لرئاسة فرع ألعاب القوى، فترة قصيرة بعد عقده الجمع العام وانتخاب رئيس جديد.

ونشر سنيني تدوينة في صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي "فايسبوك"، قال فيها:" تلبية لطلب عداءي النادي واستجابة لأعضاء المكتب المسير ، واعتبارا لتصرفات بعض الأصدقاء السابقين ، قررت العودة لرئاسة فرع ألعاب القوى بناء على استقالة الرئيس السابق وتزكية من المجلس الإداري".

وعاد سنيني لرئاسة فرع ألعاب القوى، علما أنه يشغل في الوقت نفسه رئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى، وهو المنصب الذي بات مههدا بفقدانه بعد تراجعه في آخر لحظة عن عقد الجمع العام للعصبة، رغم حضور ممثلي الفرق، وممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويضع سنيني نفسه في حالة تنافي بين شغله لمنصب رئيس العصبة لألعاب القوى، ورئيس فرع، وشغله منصب الكاتب العام لكرة القدم، علما أن القانون التربية البدنية 30.09 يمنع من الانخراط في أكثر من نوع رياضي.

وكان المكتب المديري للرجاء برئاسة سيبوب قد عين رئيسا جديدا لألعاب القوى، في إطار صراعه مع سنيني، مستغلا قانون التربية البدينة الذي يمنح الحق لرئيس المكتب المديري بتعيين رؤساء منتدبين للفروع التابعة له.

13/11/2017 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360