استمارة البحث

مباشر
نزهة بيدوان
© حقوق النشر : Dr

بيدوان تعقد جمعها العام بالحاجب

23/12/2016 أحمد الوعدودي على الساعة 09h32

ستعقد الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، جمعها العام العادي يوم السبت المقبل، بقاعة الاجتماعات التابعة لمندوبية وزارة الشباب والرياضة بمدينة الحاجب.

ويتضمن جدول أعمال الجمع، الذي سينطلق على الساعة الواحدة زوالا عرض التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما، إلى جانب تقييم وتفعيل برامج الجامعة الهادفة بالأساس إلى إشاعة ثقافة الممارسة الرياضية وإقامة شراكات مع مختلف الفاعلين لخلق دينامية رياضية بمجموع التراب الوطني تشمل كافة شرائح المجتمع.

وفي سياق متصل، ستشكل مدينة الحاجب يوم السبت المقبل المحطة الخامسة للقافلة الوطنية للرياضة للجميع.

ويتضمن برنامج القافلة، التي احتضنت مراحلها الأربع مدن العيون وميدلت وتارودانت والداخلة، أنشطة رياضية متنوعة منها على الخصوص مباريات في كرة القدم المصغرة، وكرة الطاولة، وفنون الحرب، والتشوك بول ( تجمع بين الكرة الطائرة وكرة اليد والإسكواش) والمشي.

وتنظم هذه التظاهرة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، بتعاون مع عمالة إقليم الحاجب والمجلس البلدي  ومندوبيتي وزارتي الشباب والرياضة والتربية الوطنية والتكوين المهني.

ويذكر أن القافلة الوطنية للرياضة للجميع، تعتبر من أهم محاور البرنامج السنوي للجامعة برسم الموسم الرياضي 2016- 2017، الذي يشمل أزيد من 65 تظاهرة رياضية على مجموع التراب الوطني.

23/12/2016 على الساعة 09h32 أحمد الوعدودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360