استمارة البحث

مباشر
كرة حديدية
© حقوق النشر : Dr

رمز يرفض الإيقاف وينتقد جامعة الكرة الحديدية

16/01/2019 le360 على الساعة 10h04

قرر مصطفى رمز رئيس نادي ستاندار البيضاوي للكرة الحديدية، ورئيس الجمعية الوطنية للاعبي الكرة الحديدية، اللجوء إلى وزارة الشباب والرياضة، ومحكمة التحكيم الرياضي، للدفاع عن حقوقه، بعد قرار إيقافه من قبل الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية.

وأوضح رمز في تصريح لموقع le360 سبور، أن قرار إيقافه غير قانوني، على اعتبار أن مسؤولي الجامعة أصدروه، دون استدعائه للمثول أمام اللجنة التأديبية أو الاستماع إليه، وتدوين أقواله.

كما اعتبر رئيس نادي ستاندار، أن قرار المكتب الجامعي للكرة الحديدية، جاء ردا على مواقفه التي طالب من خلالها بفتح تحقيق في فضيحة ابتزاز جنسي، حسب قوله، تخص أحد الأعضاء الجامعيين، بالإضافة إلى رفضه قرار رئيس الجامعة عرشان، بإيقاف الدعم المالي الذي كانت تقدمه الجامعة للأندية التي تتكلف بتنظيم البطولة الوطنية أو كأس العرش، بدعوى أن الوزارة أوقفت بدورها دعمها للجامعة.

وأضاف رمز أن الوزارة أوقفت دعمها لجامعة الكرة الحديدية، على اعتبار ان الأخير، حسب قوله، لم تلتزم بدفتر التحملات، غير أن هذا لا يعتبر مبررا إيقاف الدعم الذي تقدم الجامعة للأندية المنضوية تحتها والمحدد في مبلغ لا يتجاوز 100 ألف درهم.

واستغرب المتحدث إلى أن قرار الإيقاف صدر في غشت الماضي، غير أن استمر في ممارسة مهامه، قبل أن تصدر الوزارة أخيرا قرار جديدا يقضي بتفعيل قرار الإيقاف الأول.

16/01/2019 على الساعة 10h04 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360