استمارة البحث

مباشر
طنجة كرة السلة
© حقوق النشر : Dr

كرة السلة.انطلاق المعسكر التدريبي لإتحاد طنجة

04/09/2018 نفين مربوح على الساعة 16h20

انطلقت فعاليات المعسكر التدريبي الأول للنخبة لإتحاد طنجة لكرة السلة للفئات الصغرى للجمعية، والمنظم في إطار البرامج المشتركة، تحت إشراف ولاية طنجة بشراكة بين جمعيتنا الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة و المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة طنجة تطوان الحسيمة، الجمعة الماضية بمركز الاستقبال التابع للمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بطنجة.

واستقبل اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في هذا المعسكر، الذي يعتبر الأول من نوعه في تاريخ كرة السلة الوطنية، من طرف الأطر التقنية و الإدارية، بعدها تم تناول وجبة عشاء جماعية بعد توزيع الغرف.

وتم عقد لقاء تعارفي وتقديم المدير التقني للمعسكر الإطار التقني الكندي " ريمي فيروت " من طرف رئيس الجمعية السيد عبد الواحد بولعيش الذي استهل كلمته الافتتاحية بالترحيب بالجميع و شكر الأطر التقنية التي تعمل بجد لتقديم الافضل لشباب الجمعية، وعلى رأسهم الإطار الوطني محمد نزار المصباحي.

ثم قدم كل الأطر و اللاعبين المشاركين أنفسهم، كذالك للمدير التقني للمعسكر التدريبي الأول للنخبة، كما وضح الغاية من هذه المبادرة الفريدة التي تأتي في إطار السياسة التي ينهجها المكتب المسير للجمعية لإعداد خلف قادر على تمثيل الفريق الأول و المدينة في المستقبل القريب.

وتمت صياغة ميثاق المعسكر من طرف المشاركين، والذي تضمن تسع نقط وقعوا عليها جميعا مع المدير التقني لتطبيقها والإلتزام بها لإنجاح هذه المبادرة القيمة.

وأخدت صورة جماعية لجميع مكونات المعسكر، وبعدها إنصرف اللاعبين إلى غرفهم للراحة والنوم، لتستمر الأطر التقنية في عقد أول إجتماع لها لتحديد خريطة طريق العمل التقني و وضع البرنامج التدريبي الذي سينطلق وفق الزمان والمكان و ما تم تسطيره سلفا من طرف المدير التقني للمعسكر.

04/09/2018 على الساعة 16h20 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360