استمارة البحث

مباشر
وادو مولودية وجدة
© حقوق النشر : Dr

وادو يتخذ قرارا جديدا في م. الوجدية بعد انتهاء معسكر الجديدة

25/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h32

أنهى نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، المعسكر التدريبي الذي كان يجريه الفريق بمدينة الجديدة، وذلك تحضيرا للموسم الكروي المقبل الذي سينطلق فيالرباع من الشهر القادم.

وأسدل الفريق الوجدي الستار على المرحلة الاولى من تحضيراته للموسم الجديد بمدينة الجديدة، وعاد إلى مدينة وجدة، لمواصلة استعداداته، إذ من المقرر أن تنطلق المنافسة في الدوري الاحترافي في الـ 4 من شهر دجنبر المقبل.

ومنحت الإدارة التقنية للفريق الوجدي، التي يشرف عليها المدرب عبد السلام وادو،  لاعبي الفريق يومي راحة، بعد معسكر الجديدة، على ان يستأنف الفريق تحضيراته بداية من يوم الخميس المقبل.

وفي سياق متصل، دخل الفريق الوجدي سوق انتقالات هذه السنة بقوة كبيرة، إد أبرم مجموعة من التعاقدات خلال الميكاتو الصيفي الذي بدأ رسميا في السابع من نونبر الحالي ويستمر حتى 30 منه.

وتعاقد فريق "سندباد الشرق" مع اللاعب الدولي المالي، يعقوبا سيلا، وضمه لصفوفه ، كما ضم اللاعب السابق لكل من الفتح الرباطي وأولمبيك أسفي، حمزة السمومي بعقد يمتد لموسمين.

وتعاقد الفريق الوجدي مع الدولي الغيني ديمبا كامارا، لثلاث سنوات قادما من فريق غازيان نرسبور التركي.

يذكر أن فريق مولودية وجدة تعاقد مع الدولي السابق عبد السلام وادو، في أول تجربة تدريبية له في مشواره الرياضي، إذ كشف خلال الندوة الصحافية لتقديمه مدربا جديدا للفريق الوجدي، أنه سيعزز صفوفه بمجموعة من التعاقدات، الهدف الأساسي منها هو جلب لاعبين مميزين قادرين على تقديم الاضافة للفريق وينسجمون ويتأقلمون  مع نهجه التكتيكي .

25/11/2020 على الساعة 23h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360