استمارة البحث

مباشر
وادو مولودية وجدة
© حقوق النشر : Dr

المولودية الوجدية يعلن انفصاله رسميا عن المدرب وادو

09/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 14h34 | تحديث 09/01/2021 على الساعة 14h39

أعلن المكتب المديري لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، عن انفصاله بشكل رسمي يومه السبت، عن المدرب عبد السلام وادو.

وأعلن الفريق الوجدي في بلاغ مقتضب عن إقالة المدرب وادو.

وكان محمد هوار، رئيس نادي مولودية وجدة لكرة القدم، أمهل عبد السلام وادو، مدرب الفريق الوجدي، 24 ساعة من أجل الموافقة إعادة صياغة بنود العقد الذي يربطهما، أو اتخاذ قرار الانفصال عنه من جانب واحد .

وكشف محمد هوار خلال الندوة الصحيفة التي عقدها مساء أمس الجمعة عبر تقنية التواصل عن بعد، مجموعة من المعطيات التي كان موقع le360 سبور قد انفرد بنشرها في وقت سابق، بخصوص الوضع "الشاد" الذي بات يعيش عليه الفريق الوحدي مع مستهل الموسم الكروي الجاري .

وسرد رئيس المولودية الوجدية كرونولوجيا أحداث الخلاف الذي نشب بين إدارة فريقه وعبد السلام وادو ، بدأ برفض هذا الأخيرالتواصل مع المكتب المديري  للنادي وإصراره على التحدث مع رئيس الفريق فقط، مرورا بتخليه المفاجئ عن مساعده كريم بنشريفة دون كشفه الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ هذا القرار، وصولا  إلى حادث الاشتباك بالأيدي وتبادل الضرب بين سائق حافلة النادي ووادو الذي لا يشرف الفريق الوحدي، ويمس سمعة كرة القدم المغربية،  بحسب رواية محمد هوار الذي أكد أن ملف هذا الخلاف مطروح على طاولة الدرك الملكي والقضاء معا.

وأضاف رئيس المولودية " منحت مهلة 24 ساعة وادو للتوقيع على العقد الجديد، قبل أن أضطر لاتخاذ الاحراءات القانونية التي تضمن مصالح فريق التي هي فوق كل اعتبار" .

09/01/2021 على الساعة 14h34 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360