استمارة البحث

مباشر
وادو مولودية وجدة
© حقوق النشر : Dr

Le360 سبور يكشف تفاصيل تعاقد المولودية الوجدية مع خليفة وادو

12/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 20h22

يترقب أن يعلن المكتب المديري لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة، عن المدرب الجديد الذي سيشرف على تدريب الفريق خلفا للمدرب المقال من منصبه عبد السلام وادو.

وكشفت مصادر مطلعة أن المكتب المدير للفريق الوجدي عقد يومه الثلاثاء، اجتماعا عبر تقينة "الفيديو" مع المدرب فوزي جمال، من أجل التعرف على مشروعه الذي سيعمل على تطبيقه في حالة إسناد مهمة تدريب الفريق إليه.

وتابعت أن إدارة الفريق الوجدي إلى جانب المدرب فوزي جمال، عقدة اجتماعا مماثلا عن أحد المدربين الأجانب هو فرنسي الجنسية، لتعرف على برنامجه أيضا.

وقالت إن الفريق الوجدي ينكب في الوقت الحالي على دراسة ملفات المدربين الذين تواصل معهم، لاختيار المدرب الذي سيتم التعاقد معه، لخلافة المدرب المقال عبد السلام وادو.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المدرب فوزي جمال،  يبقى المرشح فوق العادة والأقرب لتول هذه المهمة بحكم إشرافه على مجموعة من الأندية في الدوري الأول، فضلا عن أنه من أبناء المدينة.

وكان المكتب المديري للمولودية الوجدية قد أصدر بيانا عقب انفصاله عن المدرب وادو قال فيه: "ينهي المكتب المديري لمولودية الوجدية فرع كرة القدم، أنه قد تم الانفصال قانونيا عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفريق الاو للنادي" .

وكان محمد هوار كشف الجمعة الماضي من خلال الندوة الصحفية المطولة التي عقدها عبر تقنية الفيديو، أنه منح المدرب السابق وادو مهلة 24 ساعة، قبل اتخاذ قرار إقالته أو التوقيع على شروط جديدة أو اللجوء إلى المحكمة الرياضية.

12/01/2021 على الساعة 20h22 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360