استمارة البحث

مباشر
أيت منا
© حقوق النشر : Dr

350 تنقل لاعبا جديدا لشباب المحمدية

28/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

حسم فريق شباب المحمدية لكرة القدم، صفقة جديدة، وضم الدولي المالي يوسف طراوري قادما من أولمبيك خريبكة. بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم، سيدافع خلالها عن ألوانه خلال الموسم الكروي المقبل .

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة، أن إدارة شباب المحمدية نجحت في حسم صفقة يوسف طراوري الذي وقع في كشوفاته لأربع سنوات، إذ دفع فريق مدينة الرهور مبلغ 70 مليون سنتيم  لشراء ما تبقى من العقد الذي كان يربطه بأولمبيك خريبكة .

وكشفت المصادر ذاتها، أن المدافع المالي سيستفيد ماليا طيلة الأربع مواسم المقبلة من 55 مليون سنتيم خلال الموسم الأول و65 مليون سنتيم خلال الموسم الثاني، و75 مليون سنتيم و85 مليون سنتيم  خلال الموسم الرابع والأخير، مع راتب شهري بقيمة 10 ألالاف درهم .

وكان شباب المحمدية قد نجح في التوقيع على مجموعة من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إذ تعاقد مع كل من محمد مورابيط، قادما من أولمبيك آسفي، وخالد حشادي قادما من الدوري البرتغالي، و يحيى لعمش  وأسامة الزمراوي من فريق الرجاء الرياضي، وعبد المنعم بوطويل، اللاعب السابق للجيش الملكي، ثم سيف الدين بوهرة قادما من سريع وادي زم .

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المذكور، كان قريبا من الإنتقال إلى الدوري الإسباني على سبيل الإعارة، خلال الأسابيع القليلة الماضية، غير أن تفاصيل صغيرة حال دون مغادرته أولمبيك خريبكة .

28/11/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360