استمارة البحث

مباشر
مباراة أسفي
© حقوق النشر : Dr

غيابات بارزة في صفوف الوداد أمام أسفي

11/12/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h00

تشهد صفوف فريق الوداد الرياضي، غياب مجموعة من اللاعبين البارزين خلال المواجهة التي سيحل خلالها الفريق الأحمر ضيفا على فريق أولمبيك أسفي، السبت المقبل بملعب المسيرة، على الساعة الخامسة والنصف مساء، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويفقتد الطاقم التقني لفريق الوداد الذي يشرف عليه المدرب التونسي فوزي البنزرتي، لخدمات كل من سفيان المودن الذي سافر إلى فرنسا للخضوع لفحصوات طبية.

ويغيب عن صفوف الوداد في مواجهة الفريق المسفيوي اللاعب أيمن الحسوني الذي أصيب بدوره في مواجهة يوسفية برشيد برسم الدورة الأولى.

كما من المقرر أن يغيب اللاعب أيوب سكومة، الأخير الذي تعرض بدوره للإصبة خلال إحدى الحصص التدريبية، ومن المنتظر أن يلتحق بالفريق خلال الجولة الرابعة امام حسنية أكادير.

من جانبه تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب أيوب العملود، الذي استعاد عافيته، فيما يستعيد المدافع كومارا عافيته بشكل تدريجي.

وكان فوق فريق الوداد الرياضي قد فاز على مضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب العبدي بالحديدة، برسم الدورة الثانية للبطولة الاحترافية "إينوي" لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وحقق الفريق الأحمر الفوز الثاني تواليا مع بداية الموسم الكروي الجاري، بعد ان سجل فوزه الأول في الجولة الأولى وهزم ضيفه يوسفية برشيد بهدفين دون رد.

يذكر أن الوداد الرياضي  يحتل صدارة الدوري الاحترافي مناصفة مع شباب المحمدية واتحاد طنجة  برصيد 6 نقاط، فيما يحتل اولمبيك أسفي المركز الثامن برصيد 3 نقاط .

11/12/2020 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360