استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي
© حقوق النشر : Dr

نهضة الزمامرة يتعاقد مع حارس مرمى المنتخب الوطني

13/12/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h32

تعاقدت غعادرة فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم، مع مدرب وطني جديد، لشغل منصب المدير الرياضي، وذلك في إطار هيكلته الإدارية والرياضية، وانسجاما مع دفتر تحملات الجامعة المغربية لكرة القدم.

وأوكل فريق نهضة الزمامرة للدولي السابق خالد فوهامي، مهمة شغل مديرا رياضيا للفريق، وذلك في إطار هيكلته الإدارية والرياضية، وانسجاما مع دفتر تحملات الجامعة المغربية لكرة القدم، يعلن نادي النهضة أتلتيك الزمامرة، عن تعاقده مع الإطار الوطني خالد فوهامي كمدير رياضي للنادي.

وقال بلاغ لفريق نهضة الزمامر": يتوفر خالد فوهامي على مجموعة من الدبلومات التي تؤهله لشغل هذه المهام باحترافية، ويبقى أبرزها دبلوم درجة “أ” من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، ومجموعة من الدبلومات الأخرى المتعلقة بالتسيير والتدبير الرياضي.

وتابع المصدر ذاته قئلا:"مر الإطار الوطني خالد فوهامي بمجموعة من التجارب المحترمة كحارس سابق للمنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا 2004، وكذا مجموعة من الأندية الوطنية كالوداد الرياضي والمغرب الفاسي واتحاد طنجة والفتح الرباطي والرجاء الرياضي، ناهيك عن احترافه بالدوري البرتغالي والبلجيكي والروسي والروماني".

يشار إلى أنه سبق للحارس السابق للمنتخب الوطني أن اشتغل كمؤطر لأكاديمية محمد السادس، وإطارا ضمن الإدارة التقنية الوطنية، ومدربا سابقا لشباب الريف الحسيمي، ومدربا لحراس المنتخب الوطني.

13/12/2020 على الساعة 18h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360