استمارة البحث

مباشر
مالانغو
© حقوق النشر : Dr

سلامي يتعرف على موعد استعادة الثنائي مالنغو ونغوما

29/01/2021 le360 على الساعة 21h00

تترقب الإدارة التقنية لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، وصول الثنائي الكونغولي بين مالانغو وفابريس نغوما، بتداريب الفريق الأخضر، بعدما كانت إدارة الفريق منحتهما رخصة للسفر إلى بلدهما لزيارة عائلتهما .

ومن المنتظر أن يحل الثنائي الكونغولي بالمغرب يوم الثلاثاء المقبل، وسيخضعان لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد يوم الأربعاء المقبل، على أن يلتحقا بالتداريب وسط هذا الأسبوع.

وكانت إدارة فريق الرجاء قد رخصت لفابريس نغوما وبين مالانغو، بالسفر إلى الكونغو الديموقراطية، بعد منحها اللاعبين 10 أيام راحة، لتوقف البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي"، بسبب مشاركة المنتخب المحلي في نهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة في الكاميرون.

واستغل الثنائي الكونغولي فترة توقف الدوري الاحترافي، من أجل السفر إلى بلدهما، لزيارة عائلاتهما، إذ عقد مالانغو قرانه ببلده، وذلك قبل العودة من جديد إلى المغرب لاستئناف التداريب تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.

وينتظر أن يخوض الفريق الأخضر نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، إذ سيلاقي نادي الاتحاد السعودي، في النهائي المقرر بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ونجح فريق الرجاء الرياضي في حجز بطاقة التأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد فوزه على الإسماعيلي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب مراكش الكبير علما أن مباراة الذهاب في مصر كانت قد انتهت لصالح الإسماعيلي بهدف لصفر.

وسيلاقي الرجاء في النهائي المقرر بملعب مولاي عبد الله في الرباط اتحاد جدة السعودي المتأهل إلى المباراة ذاتها على حساب الشباب في نصف النهائي.

29/01/2021 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360