استمارة البحث

مباشر
رحلة
© حقوق النشر : Dr

طائرة مشتركة للرجاء وبركان في رحلتهما الإفريقية

15/04/2021 صلاح مغاني على الساعة 10h32 | تحديث 15/04/2021 على الساعة 12h05

تشد بعثتا الرجاء ونهضة بركان الرحال إلى زامبيا ثم تنزانيا، على متن طائرة خاصة، وذاك تحضيرا لمواجهة كل من نابسا ستارز ونامونغو، برسم الجولة الخامسة من مسابقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ومن المنتظر أن تشهد رحلة الفريقين إلى زامبيا ثم تنزانيا، وصول الفريق البركاني أولا، إلى زامبيا، على أن ستكمل رحلتها إلى تنزانيا.

ويحل فريق الرجاء الذي ضمن التأهل إلى دور الربع بعد الفوز على فريق بيراميدز المصري خلال الجولة الرابعة، ضيفا على فريق نامونغو في مباراة شكليلة.

من جانبه، فريق نهضة بركان يواجه مستضيفه فريق نابسا ستارز، من أجل الدفاع عن حظوظه في التأهل إلى الدور الموالي من كأس الكاف.

ويحتل فريق الرجاء الرياضي المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، جمعها من 4 انتصارات متوالية، متبوعا بفريق بيراميدز المصري في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم فريق نكانا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط أيضا، بينما يحتل نامونغو المركز الأخير بصفر نقطة.

ويحتل فريق نهضة بركان المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، ويحتل فريق شبيبة القبائل الجزائري، المحتل للمركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحتل "كوتون سبورت" الكاميروني، المحتل المركز الأول بـ9 نقاط ويتذيل نابسا ستارز ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

15/04/2021 على الساعة 10h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360