استمارة البحث

مباشر
شاكر جزر القمر
© حقوق النشر : Dr

ممر شرفي وباقة ورود في إنتظار الرجاء أمام تطوان

12/07/2021 زهير حجاري على الساعة 21h00 | تحديث 12/07/2021 على الساعة 22h57

من المرتقب أن يخصص فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم ممرا شرفيا للاعبي الرجاء الرياضي قبل المباراة المنتظرة بينهما بعد غد الأربعاء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار الدورة 27 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

وإلى جانب الممر الشرفي المرتقب من لاعبي "الماط"، لنظرائهم من الرجاء، فإن المغرب الرياضي التطواني، سيقوم أيضا بإهداء باقة ورود للفريق الأخضر، بمناسبة تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، على حساب شبيبة القبائل الجزائري، ليلة السبت الماضي بالعاصمة البينينية كوتونو. 
 
وسبق للفتح الرياضي الرباطي، أن أقام ممرا شرفيا للاعبي الرجاء بعد تتويج الأخير بلقب كأس الكاف أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل ثلات سنوات. 
 
وكان حمزة الحجوي رئيس الفتح الرياضي الرباطي قد صرح عقب ذلك: "تقاليد الفتح وروحه الرياضية وانخراطه في الاحتفال مع كل ما يخدم الكرة المغربية، كان دافعنا للقيام بهذه المبادرة، التي فيها تقدير وتشريف للاعبين الأبطال". 

وتابع: "أتمنى أن تسود هذه الثقافة في كل الملاعب المغربية، والتي تعكس عمق العلاقات الأخوية بين الفرق المغربية".

مختتما: "نتشرف بأن نكون أول من يستقبل بطل أفريقيا، لنشاركه فرحته بالتتويج المستحق، والذي تذوقنا طعمه في فترة سابقة، لكن بعدها سيكون تركيزنا منصبا بعد انطلاقة المباراة على تحصيل النقاط الثلاثة والانتصار".

12/07/2021 على الساعة 21h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360